اهلا بكم ! عرض خاص لمد محدودة لاطلاق متجرك الالكتروني !

ما هي التجارة الإلكترونية الدروبشوبينج E-commerce dropshipping محمد جو (Mohamed joe)

ما هي التجارة الإلكترونية الدروبشوبينج E-commerce dropshipping محمد جو (Mohamed joe)

محمد جو(Mohamed joe) التجارة الالكترونية

الدروبشوبينج هو أحد أنواع التجارة الإلكترونية، وتتيح لأصحاب المتاجر الإلكترونية البيع مباشرة للعملاء دون وجود مخزن للمنتج.

عندما يشتري أحد العملاء منتجًا من خلال المتجر الإلكتروني الدروبشوبينج، يقوم مورد خارجي- طرف ثالث- بشحنه مباشرةً إليهم، ويدفع العميل سعر التجزئة الذي تحدده في متجرك الإلكتروني، وتدفع سعر الجملة للموردين أصحاب المخازن، والباقي هو الربح من مبيعات متجرك الإلكتروني.

وليس عليك أبدًا التعامل مع المنتجات أو الاستثمار في المخزون أو حتى القيام بالشحن للمنتجات، كل ما عليك هو الاتفاق مع الموردين للمنتجات التي تريد بيعها على المتجر الإلكتروني الخاص بك.

 وفي هذا النوع من التجارة الإلكترونية (الدروبشوبينج)، أنت مسؤول عن العديد من المهام في بداية الأمر، ومنها:

بناء المتجر الإلكتروني الاحترافي

فأنت المسؤول عن بناء المتجر الإلكتروني الخاص وجميع الإعدادات والتهيئة وتحديد وسائل الدفع والاتفاق مع الموردين الذين ستتعامل معهم، انشاء المتجر الإلكتروني الاحترافي هو ما يجب أن تقوم به عند بداية الاستثمار في التجارة الإلكترونية، حيث لا يثق أغلب العملاء في المتاجر ذات النسق العادي أو التصميم المتشابه، وأكدت العديد من الدراسات والإحصائيات علي أن المتاجر المصممة بشكل احترافي هي المتاجر التي تحقق أعلى مبيعات وأكبر عائد من الأرباح، وكذلك فإن المتاجر الإلكترونية ذات التصميم الاحترافي المتميز يحقق المعادلة الصعبة في مجال الدروبشوبينج وهي تحقيق الأرباح والاستمرارية في المنافسة على المدى الطويل

بناء العلامة التجارية الخاصة بك (البراند)

بسبب انتشار مجال التجارة الإلكترونية (الدروبشوبينج) ووجود الملايين من المتاجر الإلكترونية، أصبحت المنافسة شديدة والتميز والانفراد هو من أهم طرق النجاح في التجارة الإلكترونية،

وأصبح بناء العلامة التجارية الخاصة بمتجرك أمرا لا مفر منه إذا أردت الاستمرار والنجاح وتحقيق الأرباح من خلال الدروبشوبينج.

وبناء العلامة التجارية تحتاج إلى العمل عليها بشكل مستمر والصبر والتطوير المستمر لمتجرك الإلكتروني أو اختيارك للمنتجات وكذلك تصميم الموقع الإلكتروني بشكل احترافي ووسائل التواصل الاجتماعي

التجارة الإلكترونية الدروبشوبينج

اختيار المنتج الرابح

يعد اختيار المنتج لبيعه وتسويقه على متجرك الإلكتروني من الأمور شديدة الأهمية وعامل أساسي في نجاح استثمارك في التجارة الإلكترونية خاضتا الدروبشوبينج.

اختيار المنتج الرابح ليس بالأمر السهل حيث تحتاج إلى للقيام بهذا الأمر عن الطريق الصحيح

معرفة جيدة بالمنتجات والعملاء المستهدفين وأن تكون على اطلاع دائم بكل جديد عن هذه المنتجات.

ويوجد العديد من الأدوات المدفوعة التي تستطيع من خلالها اختيار المنتج الرابح، ولكن مع انتشار استخدام هذه الأدوات ووجود الملايين من المتاجر الإلكترونية أصبحت هذه الأدوات قليلة الفائدة عما سبق.

وأصبح الآن الاتجاه الأغلب هو التعامل أو التعاقد مع الخبراء في مجال التجارة الإلكترونية حيث لديهم الخبرة والنظرة الثاقبة في اختيار المنتجات الرابحة وكذلك اختيار المنتجات التي تستطيع أن تنفرد بها في متجرك الإلكتروني وتحقيق أرباح وفيرة.

تسعير المنتجات

تسعير المنتج هو العملية التي نقوم فيها بوضع سعر مناسب للمنتج

عملية تحديد سعر المنتج هي عملية فنية استراتيجية وليست عملية عشوائية كما يعتقد الكثير من الأشخاص.

ويجب عليك أن تكون على دراية تامة بعلوم التسعير والحسابات، أو أن تترك هذه المرحلة إلى أهل الاختصاص

حيث يكون تسعير المنتجات هو السبب الرئيس وراء تراجع مبيعات تجارتك في الوقت الذي تلقى فيه باللوم على عناصر أخرى مثل التسويق.

التسويق لمتجرك الالكتروني

التسويق الإلكتروني أو التسويق الرقمي، هو العامل الأول في نجاح الاستثمار والتجارة بشكل عام.

وفي عالم التجارة الإلكترونية على وجه التحديد، ما من سبيل آخر لنجاح متجرك الإلكتروني وتحقيق الأرباح غير التسويق الصحيح للمنتجات واتباع استراتيجية ومنهج ونمط معين في التسويق والمتابعة الدائمة لكل جديد في التسويق الإلكتروني.

ويجب عليك وضع خطة تسويقية والعمل عليها بكل دقة ومتابعة النتائج والأرقام حتى يتسنى لك معرفة هل الخطة التسويقية تعمل على أكمل وجه أم لا.

وكذلك معرفة القنوات التسويقية المناسبة لتسويق منتجاتك حتى تصل إلى الجمهور المراد التسويق له وتحقيق المبيعات والأرباح

التجارة الالكترونية الدروبشوبينج

والمشكلة الأساسية التي تواجه معظم المبتدئين عند قيامهم بخطوات البدء في بناء المتجر الإلكتروني واختيار المنتجات والطرق التسويقية، هي عدم وجود التوجيه الصحيح أو الإرشاد من أصحاب الخبرة في المجال.

فلا يعلم إذا كانت خطواته في الطريق الصحيح أم لا، أو يصل إلى مرحلة معينة ولا يعلم كيف يستمر أو ما هي الخطوات التالية، وذلك يكلف العديد من الأشخاص الكثير من الخسارة المادية وكذل خسارة الوقت والمجهود، ويصل المعظم إلى الشعور بالإحباط والفشل.

ومما سبق يتضح أن البدء في التجارة الإلكترونية بالأمر السهل في حالة الاستعانة بمن لهم الخبرة في هذا المجال والعديد من التجارب حتى وصلوا إلى مرحلة تحقيق الأرباح ومعرفة جميع العقبات والخبايا التي سوف تواجهك عند البدء في التجارة الإلكترونية الدروبشوبينج.

لذلك ننصح عند البدء في التجارة الإلكترونية أو البدء في بناء متجر إلكتروني خاص بك أن تتجه إلى الخبراء والمدربين والتعاون معهم واتباع البرامج الخاصة بهم في هذا المجال، وهذا يؤثر بالإيجاب عليك ويوفر الكثير من الوقت والمال، بجانب التعلم والإرشاد الصحيح في مجال التجارة الإلكترونية الدروبشوبينج حتى تصل إلى تحقيق الأرباح من متجرك.

وهناك العديد من البرامج الإرشادية المميزة في مجال التجارة الإلكترونية، ومن أفضل هذه البرامج برنامج أطلق متجرك للمدرب محمد جو، حيث حقق هذا البرنامج أفضل النتائج للطلاب المشاركين فيه، وتتعدى أرباح معظم الطلاب ال 5 آلاف دولار شهريا وتصل إلى 10 آلاف دولار شهريا.

ويتميز برنامج أطلق متجرك بأنه برنامج إرشاد ودعم للمشتركين منذ البدء في إنشاء المتاجر التجارية حتى الوصول إلى مرحلة تحقيق الأرباح من المتجر الخاص بك تصل إلى 10 آلاف دولار شهريا.

ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن برنامج أطلق متجرك من خلال الرابط التالي

https://www.mohamedjoe.com/pages/atlek-matgrak

What are you looking for?

Your cart